أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو| برشلونة يفلت من كمين أوساسونا ويقترب من حسم الليجا

أفلت فريق برشلونة من فخ ضيفه أوساسونا، بعدما انتزع فوزًا بشق الأنفس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيطر برشلونة على مجريات المباراة بالكامل في ظل تراجع الضيوف إلى المناطق الخلفية، إلا أن المنافذ بدأ مغلقة صوب مرمى الحارس إيتور فرنانديز، الذي وقف سدًا منيعًا أمام المد الهجومي لرفاق روبرت ليفاندوفسكي، الذي عانده الحظ في أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضًا:

السياحة وأشياء أخرى.. ميسي يصل الرياض في زيارة مفاجئة

وعلى الرغم من خوض أوساسونا قرابة 70 دقيقة منقوص العدد إثر طرد خورخي هيراندو عند الدقيقة 26، إلا أن فرنانديز ومن ورائه القائم حال دون هز الشباك، خاصة في تسديدة دي يونج عند الدقيقة 55، والتي جاءت من مسافة 6 ياردات أمام مرمى الضيوف.


وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه المباراة نحو التعادل، أرسل روبرت ليفاندوفسكي تمريرة رائعة قبل خمس دقائق من صافرة الختام، إلى دي يونج الذي هيأها بالرأس إلى خوردي ألبا، الذي أطلق تسديدة لا ترد على يمين الحارس فرنانديز، ليُهدي برشلونة فوزًا غاليًا على طريق استعادة عرش الليجا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة، مغردًا خارج سرب الدوري الإسباني، بفارق 14 نقطة أمام المطارد المباشر ريال مدريد، قبل 5 جولات من ختام الموسم، ليصبح على مرمى 3 نقاط من حسم اللقب، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى