أهم الأخبارالدوري الإسباني

ريال مدريد يتحرك لخطف جوهرة باير ليفركوزن

دخل فلوريان ويرتس، متوسط ميدان فريق باير ليفركوزن، دائرة اهتمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل ترميم صفوف الميرينجي بشكل قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها الألماني تحت إمرة تشابي ألونسو في بوندسليجا.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في حسم صفقة فلوريان ويرتس، من أجل ترميم وسط الملعب، خاصة مع تقدم توني كروس في العمر، واقتراب رحيل لوكا مودريتش على سنتياجو برنابيو في الصيف، في ظل الاهتمام المتصاعد من جانب نادي النصر بضم الكرواتي المخضرم.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسالة خاصة من نجوم النصر.. وكريستيانو رونالدو بالعربية: «رمضان كريم»

ولفت التقرير إلى أن متوسط ميدان باير ليفركوزن يأتي على رأس أولويات إدارة فلورنتينو بيريز، لتجديد الدماء في عروض الفريق، حيث يقدم الألماني المُلقب بـ«زيدان الجديد» مستويات لافتة في الموسم الجاري، كما يشكل صفقة للمستقبل خاصة أنه لم يتجاوز بعد حاجز الـ19 عامًا.

واعترف التقرير أن تحرك ريال مدريد نحو فلوريان ويرتس لن يكون بالأمر السهل على الإطلاق، حيث يُعد الألماني الواعد هدفًا مشروعًا للغريم الأزلي برشلونة، إلى جانب دخول أكثر من طرف إنجليزي على خط الصفقة، وعلى رأسهم تشيلسي ونيوكاسل وآرسنال.

وعلى الرغم من تمسك إدارة النادي الملكي بالتعاقد ويرتس في ميركاتو الصيف، والذي يُعد أحد أبرز المواهب الألمانية في الوقت الحالي التي نجحت في جذب أنظار الجميع، إلا أنها قد تلجأ إلى الخطة «ب» في حال تعثر الصفقة، عبر التعاقد مع متوسط ميدان سيلتا فيجو، جابري فييجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى