أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

تطورات جديدة في صفقة انتقال مودريتش لنادي النصر

اقترب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف نادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جالتيه عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «النصر يواصلون العمل على صفقة لوكا مودريتش بحلول نهاية الشهر من المتوقع لقاء جديد في الرياض مع ممثلي اللاعب».

وأشار جالتيه إلى أن اللقاء مع ممثلي مودريتش، يأتي لشرح العرض المقدم من نادي النصر إلى نجم ريال مدريد مودريتش، من أجل إقناعه بارتداء القميص الأصفر.

مودريتش يكيل المديح لكريستيانو رونالدو

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت اقتراب الدولي الكرواتي من ارتداء قميص النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليجاور زميله السابق في النادي الملكي رونالدو.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: «كريستيانو رونالدو أفضل لاعب جاورته في الملاعب، لأنه يريد دائما تحقيق الأفضل والمزيد، ولا يكون سعيدا أبدا بما يفعله».

وأضاف مودريتش: «كلها أمور وصفات مذهلة حقا لدى رونالدو، والتحديات التي يضعها لنفسه وللفريق كل يوم كانت لا تصدق أبدا».

النصر ومودريتش

وكانت إدارة النصر، قد فتحت قنوات اتصال مع الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام إلى فارس نجد، مستفيدة من عدم توصل صاحب القميص رقم 10 إلى اتفاق مع النادي الملكي على تمديد التعاقد.

هورفات: حان وقت تتويج النصر ببطولة الدوري.. وبنسبة 70% مودريتش بالقميص الأصفر

وقالت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، إن مودريتش، صاحب الـ37 عامًا، يبدو منفتحًا على التعاون مجددًا مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرسول بارك، بعدما شكلا ثنائيًا رائعًا في ريال مدريد بسط نفوذه على مقاليد دوري أبطال أوروبا دون منازع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى