أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بسبب «جافي».. القضاء الإسباني يطفئ أفراح برشلونة بعد الفوز بالكلاسيكو

وجه القضاء الإسباني اليوم الثلاثاء، صدمة جديدة لنادي برشلونة، بخصوص تسجيل عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جافي.

وكانت محكمة إسبانية قد أصدرت حكما في وقت سابق، بعدم أحقية برشلونة في تسجيل العقد الجديد، وأقرت بصحة موقف رابطة الدوري الإسباني «الليجا».

وأضافت أنه بناء على حكم المحكمة تقرر إلغاء القرار الاحترازي بقيد جافي ضمن الفريق الأول، وسيعود كأحد لاعبي فريق الشباب.

اللاعب متاح مجاناً في الصيف.. محكمة إسبانية تصطدم برشلونة بسبب جافي

وقالت صحيفة «موندوديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن المحكمة التجارية بإسبانيا رفضت الاستئناف المقدم من نادي برشلونة على قرار إلغاء عقد جافي.

وأضافت: «جاء رفض الاستئناف بسبب أن نادي برشلونة قدمه بعد الموعد النهائي، وأمام البارسا 20 يوما للجوء إلى محكمة برشلونة الإقليمية».

نادي برشلونة قد حقق فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني؛ حيث اقترب النادي الكتالوني من تحقيق لقب الدوري، بعد وصول فارق النقاط إلى 12 نقاط عن أقرب منافسيه.

وكانت إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا قد نجحت في تسجيل عقد جافي في يناير الماضي، بقرار احترازي من المحكمة التجارية، بعد أن رفضت رابطة «الليجا» قيده نظراً لأسباب اقتصادية.

برشلونة بات يواجه خطر فقدان خدمات جافي مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا لم ينجح في تسجيل عقده الجديد برابطة «الليجا»، علماً بأن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى