دوري روشن السعوديأهم الأخبار

رغم 3 حالات مثيرة.. كاسترو يبرئ حكم الديربي من مسؤولية الخسارة أمام الهلال

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، على خسارة ديربي الرياض أمام الجار اللدود والمنافس التقليدي فريق الهلال، مؤكداً وجود أكثر من حالة تحكيمية جدلية ظلم فيها العالمي.

النصر خسر أمام الهلال، بنتيجة 0-3، مساء الجمعة في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

عاجل فيديو | النصر سقط بثلاثية.. رونالدو يشكو لرئيس الهلال من ظلم حكم الديربي

كاسترو قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الهزيمة ثقيلة وقاسية بالنسبة لنا.. كانت لدينا مشاكل في بداية المباراة وقمنا بتعديلها، لكن واجهنا مشكلة في البناء من الخلف، وهذا الخطأ يقع على عاتقي».

وأضاف: «أستغرب من موقف الحكم حيث لم يعد لتقنية الفيديو المساعد إلا مرة واحدة، رغم أن هناك علامة استفهام حول الكرة التي لمست يد سعود، وهناك لقطة أخرى لتعرض كريستيانو للدفع، ولم تتم مراجعتها».

وتابع مدرب النصر: «الهلال استحق الفوز، لكن لا يمكن القول إن الخسارة بسبب التحكيم، لكننا لن نستسلم وسنقاتل حتى الرمق الأخير في الدوري».

وبخسارة الديربي؛ تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما وسع الهلال فارق النقاط إلى 7 حيث عزز صدارته.

عاجل فيديو | النصر سقط بثلاثية.. رونالدو يشكو لرئيس الهلال من ظلم حكم الديربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى