أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يختار كريستيانو رونالدو تشكيل النصر؟.. كاسترو يرد

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة تدخل الأسطورة كريستيانو رونالدو، هداف دوري روشن السعودي، في اختيار تشكيل مباريات العالمي، مشددًا على أن «الدون» يجيد لعب دور القائد بامتياز داخل وخارج الميدان.

ورد رونالدو على شائعات التدخل في اختيار التشكيل في أكثر من مناسبة، سواءً رفقة المنتخب البرتغالي مع فيرناندو سانتوس أو مع الانتقال إلى صفوف النصر، في ميركاتو شتاء 2023، إلا أن موقف مهاجم العالمي لم يمنح ظهور تلك المزاعم إلى السطح مجددًا.

اقرأ أيضًا:

انتهى التصويت.. روسيا تحسم موقفها من الانتقال إلى الاتحاد الآسيوي

وأكد لويس كاسترو، في تصريحات لصحيفة «أوجوجو» البرتغالية: «كريستيانو ليس الشخص الذي يتدخل في مثل هذه الأمور، دون شك التسلسل الهرمي يحظى بالكثير من الاحترام داخل غرفة ملابس النصر، دون أن يتجاوز أحد حدود دوره في المنظومة».

وأضاف المدرب البرتغالي: «رونالدو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكن رغم هذا يتعامل باحترافية تامة، كما أنني لست ذلك الشخص الذي يفقد السيطرة والقيادة على عناصر الفريق، وطوال مسيرتي المهنية كنت أعرف دائمًا بالضبط ما هي التزاماتي اليومية».

وأكمل مدرب العالمي: «أعرف ماذا يجب أن أفعل من أجل دعم الفريق، وأعرف تمامًا ما يعنيه أن تكون قائدًا مثل رونالدو، كريس يؤدي دور القائد بشكل رائع، وأنا أقوم بمهام المدرب، والعلاقة بيننا ممتازة للغاية، وجميع الأمور تسير بانتظام في النصر».

ويقدم رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، مستويات لافتة رفقة النصر في الموسم الحالي، حيث يقبض على صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 هدفًا في 16 مباراة، بفارق هدف وحيد أمام الصربي المتألق ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى