أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | بمساعدة نجم الأهلي.. كريستيانو رونالدو يتحدى «فيفا»

كشفت تقارير بريطانية، أن أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، قرر دعم لعبة إلكترونية جديدة، تمثل تهديدًا مباشرًا للعبة الأشهر في عالم الساحرة المستديرة «efootball» التي انتشرت عالميًا تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

اقرأ أيضًا:

فيديو | تفوق مرعب.. «عقدة تاريخية» تساند الاتحاد أمام الأهلي في مونديال الأندية

وأوضحت صحيفة «ذا صن»، أن النجم البرتغالي، المتربع على عرش هدافي الدوري السعودي، حرر شيكًا بمبلغ ضخم من أجل دعم إطلاق لعبة فيديو جديدة لكرة القدم تحت اسم «Ultimate Football League» ضمن مجموعة ستضخ 30 مليون جنيه إسترليني لتدخل اللعبة المنافسة بقوة في السوق.

ولفت التقرير إلى أن اللعبة الجديدة التي تحمل اسمًا مختصرًا «UFL» سيكون الهدف منها منافسة الشركة الأشهر في عالم كرة القدم EA Sports، والتي سيطرت لسنوات طويلة على امتياز الساحرة المستديرة بفضل عقد مثالي مع الاتحاد الدولي «فيفا».

وأشار التقرير البريطاني إلى أن اللعبة الجديدة التي تهدد عرش «efootball»، قررت الاستعانة بنجم النصر المتوهج كريستيانو رونالدو ليكون سفيرًا لها، إلى جانب مهاجم الأهلي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، والثنائي البلجيكي كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو والأوكراني أولكسندر زينتشيكو.

وفي أول تعليق على دعم اللعبة الجديد، قال رونالدو: «يسعدني أن أكون جزءًا من هذا المشروع، حيث يمكن أن تصبح UFL السلالة الجديدة في ألعاب كرة القدم»، فيما ستشهد خطة الإطلاق أيضًا مشاركة «صاروخ ماديرا» في عملية تطويرها لوضع معيار جديد في ألعاب كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى