الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

ضربة موجعة.. برشلونة مهدد بغياب أحد نجومه أمام ريال مدريد بكأس إسبانيا

بات فريق برشلونة الأول لكرة القدم مهددًا بفقدان خدمات أحد أبرز لاعبيه خلال الفترة القادمة وبالتحديد خلال مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام الغريم اللدود ريال مدريد، وذلك عقب إعلانه إصابة مدافعه الأوروجوايائي رونالد أراوخو.

برشلونة أوضح عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قائلاً: «الفحوصات الطبية أظهرت إصابة رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة».

أراوخو شعر بآلام في الفخذ الأيسر خلال مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 2-1 ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2022-2023.

بدورها أوضحت صحيفة «AS» الإسبانية، أن الإصابة التي تعرض لها أراوخو تحتاج لراحة والغياب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع قبل العودة لخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وسيغيب أراوخو عن التواجد رفقة منتخب بلاده أوروجواي خلال فترة التوقف الدولية الحالية، كما تزداد الشكوك حول إمكانية مشاركته مع برشلونة أمام ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو المقبلة ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، على ملعب «كامب نو» يوم 5 أبريل المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علماً بأن البرسا فاز على المرينجي بنتيجة 1-0، في مباراة الذهاب على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وخلال الموسم الحالي 2022-2023، شارك أراوخو مع برشلونة في 22 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها المدافع صاحب الـ24 عاماً في تسجيل هدفين.

الفوز رقم 100 والأول منذ ميسي.. برشلونة يحقق أرقامًا مميزة بعد التغلب على ريال مدريد في الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى