أهم الأخبارالكرة العالمية

قبل الاختبار الصيني.. مدرب أستراليا يكيل المديح إلى ميسي

كال جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، المديح إلى أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي قبل المواجهة الودية المرتقبة أمام الأرجنتين في العاصمة الصينية بكين، مشيراً إلى أن قائد أبطال العالم يستحق الثناء والاحترام بعد مسيرة مرصعة بالذهب.

ويعود المنتخب الأرجنتيني إلى قارة آسيا مجددًا بعد 6 أشهر فقط من التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، ديسمبر الفائت، بعد غياب دام 36 عامًا، ولكن عبر بوابة بكين هذه المرة، لفرض موعد ودي أمام أستراليا يتجاوز أبعاد كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو| كرواتيا تقسو على هولندا وتعبر إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية

وأوضح أرنولد، في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة أمام أبطال العالم: «مواجهة ليونيل ميسي، كيف لا يمكن احترام نجم حقق ما حققه في عالم كرة القدم؟، نكن له التقدير لكن في الوقت ذاته سنحاول إيقافه والتركيز على تقديم أداء مميز أمام راقصي التانجو».

واعترف أرنولد أن المنتخب الأسترالي تعلم درسا جيدًا بعدا الخسارة الأخيرة أمام الأرجنتين في ثمن نهائي مونديال 2022، لافتًا إلى أنه يتابع عن كثب اللاعبين الشبان والمتألقين على مدى السنوات الاربع المقبلة من أجل التأهل إلى كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا عام 2026.

وتبدو المواجهة المرتقبة على ملعب العمال في العاصمة الصينية، سيناريو مكرر لصدام الأرجنتين مع الكانجرو الأسترالي، لحساب ثمن نهائي مونديال 2022، والتي عبّدت طريق راقصي التانجو نحو منصة تتويج المونديال بعد الفوز بثنائية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى