دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عرض الـ100 مليون يورو.. إنريكي مطلوب في النصر لتصحيح المسار

تكثف إدارة نادي النصر من جهودها خلال الفترة الحالية من أجل حسم هوية المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول الذي من المقرر أن يقود العالمي بشكل دائم بدلاً من الكرواتي دينكو إيليتشيتش الذي يتولى المهمة مؤقتاً خلفاً للمقال الفرنسي رودي جارسيا.

وأفادت صحيفة «Marca» الإسبانية؛ أن مدرب منتخب إسبانيا الأول السابق، لويس إنريكي، دخل ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن إدارة النصر تدرك جيداً أن دينكو إيليتشيتش ليس حلاً لتصحيح أوضاع الفريق خاصة وأن هناك رغبة للمنافسة على كافة الألقاب والبطولات بالفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن العرض المقدم من نادي النصر للتعاقد مع لويس إنريكي لن يقل عن 100 مليون يورو وهو نفس العرض الذي رفضه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.

ويعد إنريكي هدفاً للعديد من أندية أوروبا الكبرى الراغبة في التعاقد معه بداية من الموسم الجديد 2023-2024؛ وعلى رأسها تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

إنريكي يقترب بشدة من قيادة المهمة الفنية لنادي تشيلسي

إنريكي سبق له تدريب أندية روما في إيطاليا وسيلتافيجو وبرشلونة في إسبانيا، بجانب قيادته لمنتخب إسبانيا الأول والذي رحل عنه بعد الخروج من ثمن نهائي كأس العالم 2022 على يد المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وخلال مسيرته التدريبية، فاز إنريكي البالغ من العمر 52 عاماً بـ9 بطولات جميعها مع برشلونة وأبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015.

الملل يهدد علاقة كريسيتانو رونالدو وجورجينا.. والرياض تتصدر المشهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى