أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. الفيحاء يغامر هجوميًا بحثًا عن الفوز الآسيوي الأول

كشف الصربي فوك رازوفيتش؛ المدير الفني لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه باختاكور الأوزبكي، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق الفيحاء إلى تسجيل الفوز الأول في أول مشاركة على الساحة القارية، بعدما سقط في فخ الهزيمة في الجولة الأولى خارج الديار أمام مضيفه أهال الطاجيكي، بهدف دون رد، وإن قدّم البرتقالي عرضًا مميزًا متجاوزًا رهبة البدايات.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد ناساجي الإيراني في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وأزاح فوك رازوفيتش، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل البرتقالي في المغامرة القارية، معتمدًا على الثنائي أنتوني نواكايمي وفاشون ساكالا لقيادة المهام الهجومية، مع التحرر من التكتيك الدفاعي الذي كبل الفريق في الجولة الافتتاحية.

وجاء تشكيل الفيحاء الرسمي أمام باختاكور الأوزبكي، على النحو التالي:

حارس المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: جيسلان كونان–مخير الرشيدي- سامي الخيبري- محمد البقعاوي.

خط الوسط: عبدالرحمن السفري- ريكاردو ريلر عبدالحميد صابيري.

خط المهاجم: فاشون ساكالا- سلطان مندش- أنتوني نواكايمي.

وأبقى المدرب الصربي العديد من القطع المؤثرة على بنك الاحتياط من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ عبدالرؤوف الدقيل، يوسف حقوي، نواف الحارثي، حسين الشويش، أسامة الخلف، عبدالرحمن العنزي، مهندي القيضي، راكان كعبي، خالد كعبي، محمد مجرشي، مالك العبد المنعم.

ويتأهب عشاق نادي الفيحاء لتحقيق الفوز للمرة الأولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تعتبر هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرة النادي البرتقالي العريق الذي تأسس في العام 1953، عبر مجموعة متوازنة تضم مع أندية باختاكور وأهال التركماني والعين الإماراتي.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، برصيد خالٍ من النقاط، بفارق الأهداف فقط أمام باختاكور الذي خسر على نحو مدوٍ أمام العين، فيما يقبض الجانب الإماراتي على الصدارة بست نقاط، بفارق هدفين أمام آهال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى