أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال ضد ناساجي الإيراني في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بناي الهلال، اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة عندما يتقابل خارج ملعبه مع ناساجي مازانداران الإيراني، على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلعب الهلال أمام ناساجي مازانداران الإيراني، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport» و«SSC».

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، نافباهور الأوزبكي مع ضيفه مومباي سيتي الهندي على الستاد المركزي في نامانغان.

ويتصدر ناساجي مازانداران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال ونافباهور، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

ويدخل الهلال المباراة وهو بحالة جيدة، بعد أن نجح في استعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث حقق الفوز على الشباب 2-0 يوم الجمعة.

في المقابل يحتل سيباهان حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيراني بعد خوض أربع مباريات، ولكنه لم يلعب أي مباراة في البطولة منذ مباراة الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر، حيث يلتقي الهلال مع مومباي سيتي في الرياض، ونافباهور مع ناساجي مازانداران في نامانغان.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ناساجي مازانداران على مومباي سيتي 2-0 في بوني وتعادل الهلال مع نافباهور 1-1 في الرياض.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

عاجل | «إشادة ودعم».. الاتحاد السعودي يعلق على أزمة سباهان الإيراني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى