دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

من باريس إلى الرياض.. خطأ غير مقصود يكشف تحرك الهلال نحو 3 صفقات عالمية

حالة من الجدل أثارها فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تحركات الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية ورغبته في إبرام صفقات عالمية من العيار الثقيلة.

فهد بن نافل غرد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الخميس، لكي يهنئ الشعب السعودي وجماهير الهلال بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

غرد فهد بن نافل بصورة تحمل شعار نادي الهلال ومكتوب عليها «عيد سعيد .. يسعدني أن أهنئكم بعيد الفطر المبارك»، كما علق عليها قائلاً: «تقبل الله منكم صالح الأعمال .. عيد فطر مبارك .. وكل عام وأنتم بخير».

وظهر موقع رئيس الهلال، في التغريدة التي نشرها، بالعاصمة الفرنسية باريس؛ قبل أن يقوم بتعديلها بعد دقائق قليلة، إلى الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقد أثار خطأ فهد بن نافل، سواء مقصود أو غير مقصود، الكثير من التكهنات بشأن تواجد رئيس الهلال في باريس للتفاوض على 3 صفقات عالمية كبرى، حيث ارتبط اسم الزعيم مؤخراً بالتعاقد مع ثلاثي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

فقد ترددت أنباء عن إمكانية تعاقد الهلال مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سيزور العاصمة السعودية الرياض، في الأول من مايو القادم، كذلك يعتبر زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي باريس سان جيرمان، أقوى الأسماء التي تتفاوض معها الإدارة الهلالية؛ لضمه في حال فشل صفقة «البرغوث الأرجنتيني».

كما ارتبط اسم الهلال بالتعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع الفريق الباريسي، مع اقتراب تعاقده من نهايته في 30 يونيو المقبل.

فيديو| بعد عرض الهلال.. رغبة راموس تقربه من الدوري السعودي وخطوة واحدة لإتمام الاتفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى