أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عبدالعزيز المريسل: هذا هو الفارق بين عقلية الهلال والنصر

أعرب الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن استيائه الشديد من تعامل منسوبي نادي النصر مع خسارة ديربي الرياض الكبير أمام الغريم اللدود الهلال، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، معتبرًا أنه لا يُعارض حدوث تغييرات على مستوى الإدارة داخل أصفر العاصمة ولكن الأزمة تكمن في التوقيت.

وتعالت الأصوات المحسوبة على النصر مطالبة برحيل رئيس النادي أن مسلي آل معمر، والتي جاءت متزامنة مع أنباء باستقالة الأخير من منصبه على نحو مفاجئ، في مشهد يعكس حالة التخبط التي يعيشها العالمي في فترة حرجة من عمر الموسم، على الرغم من بقاء الفريق في مشهد المنافسة بقوة على الثنائية المحلية حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

رونالدو ليس كيتا.. رئيس «الانضباط» الأسبق: تغليظ عقوبة نجم النصر في هذه الحالة

وسيطرت حالة من الغضب على مدرج الشمس في أعقاب خسارة النصر موقعة ديربي الرياض أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واعتبر عبدالعزيز المريسل أن الفارق في عقلية إدارة الأزمات بين النصر والهلال، هي التي تصب في صالح تفوق الأخير في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من نزف النقاط الحاد في صفوف الزعيم إلا أن الجميع حرص على استقرار الإدارة وساندوا الإدارة، بينما حدث العكس مع العالمي في أول كبوة.

وأوضح المريسل، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس: «الفرق بين النصراويين والهلاليين.. في الهلال خسروا من الشباب 3/0، تعادلوا مع الطائي 2/2، خسروا من الباطن 1/0، وكانوا قبلها توقفوا فترتي تسجيل بسبب خطأ إداري، لم يهاجموا الإدارة وساندوها، وشنوا حملاتهم صوب لجان وحكم، لديهم 49 نقطة من 25 مباراة والآن يفكرون في الدوري والكأس».

وأكمل الناقد الرياضي، المحسوب على معسكر العالمي: «في النصر تعادلوا مع الفيحاء، شنوا هجومًا كاسرًا على الإدارة، خسروا من الهلال طالبوا بإقالة الرئيس، لديهم 53 نقطة من 24 مباراة، والآن لا يفكرون في الدوري ولا في الكأس، ويريدون إدارة جديدة والموسم لم ينته.. لست ضد التغير لكن ضد التوقيت».

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، خاصة بعدما أسدل العالمي الستار على حقبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، وذلك عقب قرار إدارة آل معمر فك الارتباط معه وإقالته من منصبه على خلفية تراجع مردود الفريق على نحو لافت في الآونة الأخيرة، مما أجبر أصفر العاصمة على التخلي عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 49 من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط مؤقتًا خلف القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى