أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ركلات الجزاء في «ديربي الرياض».. تبتسم لنادي الهلال وتعاند النصر لـ6 سنوات

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحقيق فوزًا ثمينًا على غريمه نادي النصر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وحصل نادي الهلال على ركلتي جزاء في المباراة، سددهما النيجيري أوديون إيجالو، في مرمى نادي النصر، وذلك ليدون الهلال رقمًا مميزًا في ديربي الرياض، إذ حصل الزعيم على ركلات جزاء للمباراة الرابعة على التوالي بين الهلال والنصر.

 

ليست من اختصاص النيابة.. رئيس الانضباط الأسبق يكشف العقوبة المتوقعة على رونالدو بعد مقطع «ديربي الرياض»

البداية من كأس الملك

 

وكانت الركلة الأولى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الموضي، عندما فاز الهلال بهدفين مقابل هدف؛ حيث سجل سالم الدوسري حينها جزائية الزعيم.

وفي بطولة دوري روشن الموسم الماضي، حصل نادي الهلال على ركلة جزاء في مباراة الدور الثاني بين الهلال والنصر، حولها سالم الدوسري لهدف، في المباراة التي انتهت بفوز عريض لنادي الهلال (4/0).

سالم الدوسري نجم نادي الهلال أمام النصر

وتمكن نادي الهلال من الحصول على ركلة جزاء أخرى، في مباراة الدور الأول للموسم الرياضي الجاري، والتي حولها سالم الدوسري إلى هدف، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ركلات الجزاء تعاند النصر

على الجانب الآخر، لم ينجح نادي النصر في الحصول على ركلة جزاء أمام نادي الهلال، للسنة السادسة تواليًا؛ حيث جاءت الجزائية الأخيرة للنصر أمام الهلال في ديربي  الرياض بموسم 2016/2017؛ حيث سجلها محمد السهلاوي في اللقاء الذي انتهى بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف.

الهلال ضد النصر

واستعاد فريق الهلال نغمة الانتصارات من الباب الواسع بفوز ثمين على الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، ليواصل التراجع في سباق القمة.

فيديو| هل يُطرد رونالدو من دوري روشن على غرار الحسن كيتا؟.. «الاتحاد السعودي على المحك»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى