دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نجم برشلونة على رادار «دوري روشن».. من النادي الذي يحتاجه؟

عاد اسم المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني، ليرتبط مجدداً بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن»، خلال الفترة المقبلة.

ليفاندوفسكي انضم إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ الألماني، خلال صيف 2022، وهو لديه عقد مع البلوجرانا يمتد حتى 30 يونيو 2026.

صندوق الاستثمارات السعودي عاد لفتح قنوات اتصال مع ليفاندوفسكي وممثليه، خلال الأيام الماضية من أجل استطلاع موقفه من خوض تجربة اللعب في دوري روشن.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي؛ أوضح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X»؛ أن صندوق الاستثمارات السعودي مع المقربين من النجم البولندي.

جاليتي كتب: «اقترب بعض ممثلي صندوق الاستثمارات العامة – منذ أيام – من مهاجم برشلونة روبرت #ليفاندوفسكي، حيث يتم التمهيد لبدء المفاوضات لاحتمال وصوله إلى الدوري السعودي».


يشار أن ليفاندوفسكي قد ينضم بالفعل إلى صفوف النادي الأهلي حال نجحت المفاوضات في استقدامه، حيث تشير الأنباء القادمة من قلعة الراقي إلى الرغبة في الاستغناء عن خدمات المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب سوء مستواه.

ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاماً ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال إلى دوري روشن وبالتحديد عبر بوابة النادي الأهلي، إلا أن ناديه برشلونة تمسك باستمراره بجانب رغبة المهاجم البولندي في الاستمرار باللعب معه لموسم إضافي.

ليفاندوفسكي شارك مع برشلونة 63 مباراة حتى الآن؛ أحرز خلالها 41 هدفاً وصنع 12 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى