أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

نادي فرنسي يزاحم الهلال على صفقة طارمي

كشفت وسائل إعلام، عن دخول نادي مارسيليا الفرنسي في مفاوضات مع ناي بورتو البرتغالي، من أجل التعاقد مع الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق، وذلك في ظل سعي نادي الهلال التعاقد مع المهاجم الإيراني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة «إيبولا» البرتغالية، إن النادي الفرنسي، يسعى للظفر بخدمات الدولي الإيراني لتعزيز صفوف الفريق الهجومية في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه سيواجه منافسة شرسة من نادي الهلال الذي يضع طارمي على طاولته لتعزيز خط الهجوم.

رونالدو ضد إيجالو.. التشكيل المتوقع لـ«ديربي الرياض» بين الهلال والنصر

وأشارت إلى أن النادي البرتغالي لن يتخلى بسهولة عن خدمات مهاجم الفريق، الذي ينتهي عقده في 2024، مشيرة إلى وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يصل إلى 60 مليون يورو.

وكانت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، قد كشفت أن الهلال يرغب في التعاقد مع المهاجم الإيراني لمدة ثلاثة مواسم بعقد يمتد حتى صيف 2026، بعدما قدم مهدي طارمي مستويات لافتة رفقة بورتو في ساحات القارة العجوز ليثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

ولفت التقرير إلى أن المهاجم الإيراني يدرس العرض السعودي المغري من أجل شد الرحال صوب دوري روشن في الموسم المقبل، حيث يعرف جيدًا قوة فريق الهلال في المنافسات الآسيوية، وذلك على الرغم من تأكيد طارمي في أكثر من مناسبة على رغبته بالبقاء في أوروبا.

ولم يشهد هجوم الهلال تدعيمات منذ الموسم الفائت، بسبب عقوبة الحرمان من إبرام صفقات جديدة على خلفية أزمة متوسط الميدان الدولي محمد كنو، حيث يضم الزعيم في الخط الأمامي أوديون إيجالو وموسى ماريجا وصالح الشهري وعبدالله الحمدان ولوسيانو فييتو، وإن بدا الأخير مرشحًا لمغادرة الرياض في نهاية الموسم.

الهلال يطارد صفقة إيرانية في البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى