أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد أنباء الرحيل عن النصر.. تطور مفاجئ في مصير مسلي آل معمر

تسير الأمور داخل جدران النصر على نحو متسارع في أعقاب التعثر أمام الجار اللدود الهلال ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث تصاعدت الأنباء حيال رحيل مسلي آل معمر، رئيس نادي العاصمة، في مشهد يعكس حالة التخبط التي يعيشها العالمي في فترة حرجة من عمر الموسم.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب، عن آخر تطورات مصير مسلي آل معمر على رأس الهرم الإداري داخل فارس نجد، في ظل حال الجدل التي سيطرت على مدرج الشمس، مشددًا على أن رئيس النصر باقٍ في منصبه حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. استقالة مسلي آل معمر شرط استمرار رونالدو مع نادي النصر

أوضح عبدالمجيد بن طالب، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «استقالة الرئيس -مسلي آل معمر- لم يتم قبولها وبذلك هو مستمر حتى الآن.. بالتوفيق فيما تبقى من منافسات».

وكشفت تقارير صحفية، مساء أمس الثلاثاء، أن مسلي آل معمر قرر الاستقالة من رئاسة نادي النصر، على نحو مفاجئ، في مشهد يعكس حالة التخبط التي يعيشها العالمي في فترة حرجة من عمر الموسم، على الرغم من بقاء الفريق في مشهد المنافسة بقوة على الثنائية المحلية حتى الآن.

هل يزيد آل معمر متاعب النصر

الأنباء التي سرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية، جاءت بعد خسارة النصر موقعة ديربي الرياض أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، خاصة بعدما أسدل العالمي الستار على حقبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، وذلك عقب قرار إدارة آل معمر فك الارتباط معه وإقالته من منصبه على خلفية تراجع مردود الفريق على نحو لافت في الآونة الأخيرة، مما أجبر أصفر العاصمة على التخلي عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

رونالدو ومسلي ال معمر
رونالدو ومسلي ال معمر

واستعاد فريق الهلال نغمة الانتصارات من الباب الواسع بفوز ثمين على الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، ليواصل التراجع في سباق القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى