أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| تعليق مثير من مدرب النصر بعد السقوط أمام الهلال

أعرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام جاره اللدود الهلال، في ديربي الرياض الكبير، معتبرًا أن احتساب ركلة الجزاء الأولى لصالح المنافس كسرت العالمي بشكل كبير.

وتكبّد فريق النصر خسارة مخيبة خارج القواعد أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين دون مقابل، في موقعة ديربي الرياض التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الرياض زرقاء.. ثنائية إيجالو تقود الهلال لإسقاط النصر

وأوضح إيليتشيتش، في المؤتمر الصحفي خسارة الديربي: «دون شك أنا محبط للغاية، احتساب ضربتي جزاء لصالح الهلال كسرتنا تقريبًا، خاصة الأولى التي احتسبت ضد عبدالإله العمري، وأثرت بشكل كبير على مسار المباراة، وأنا هنا لا أشكك في قرارات الحكم».

واعترف المدير الفني الكرواتي: «الهلال كان الطرف الأفضل في مباراة اليوم، والنصر في كثير من الأوقات كان يمتلك الفرصة للعودة إلى أجواء الديربي والتفوق على المنافس، لدينا الكثير من العمل الآن، ولكن دون شك الأمور تبدو صعبة بعد خسارة الديربي».

وختم دينكو إيليتشيتش تصريحاته: «لدينا مباراة هامة أمام الوحدة لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين علينا التحضير لها بشكل جيد، الوقت لم يكن كافيًا بعد تولى القيادة الفنية، ولكن أوصل العمل على تصويب بعض التفاصيل الصغيرة، خاصة في وسط الميدان».

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، ليواصل التراجع في سباق القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى