أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح فريق الهلال إلى نفض غبار خسارة لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لحساب الجار اللدود النصر، عندما يحلّ ضيفًا على أبها، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

ويسعى الهلال إلى تسجيل ضربة بداية قوية أمام أبها، تتناسب مع انتدابات الزعيم في ميركاتو الصيف الجاري، خاصة مع ترقب منافسة من العيار الثقيل في الموسم الجديد 2023-2024، على خلفية التطور اللافت الذي طرأ على الكرة السعودية والصفقات القياسية التي ظهرت بها أندية دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. ريال مدريد يعوض غياب كورتوا بالتعاقد مع كيبا

موعد مباراة الهلال ضد أبها

الهلال يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام أبها، من أجل مصالحة الجماهير بعد التعثر عربيًا أمام الجار اللدود النصر، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

ويمتلك رجال المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، أفضلية نسبية أمام زعيم الجنوب، بالنظر إلى فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ، إلا جانب إدراك الطرف الأزرق أن شراسة المنافسة لا يملك معها رفاهية إهدار النقاط من أجل استعادة اللقب المفقود.

النصر ضد الهلال

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد أبها

الأوراق الرابحة في دفتر فريق الهلال، تمنح خورخي جيسوس الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط أبناء الجنوب، من أجل بداية الموسم على نحو مثالي، مع ترقب مزيد من التدعيمات في قادم الساعات بصفقة نارية بحجم نيمار دا سيلفا.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة أبها بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- علي آل بليهي- محمد جخلفي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو- روبن نيفيز– سيرجيو سافيتش.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو- سالم الدوسري- مالكوم.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل أبها في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: ديفيز إيباسي.

خط الدفاع: سعد ناطق- أمين عطوشي- يوسف آل عقيل- سليمان عسيري.

خط الوسط: أورويش ماتيتش- زكريا سامي- سعد السلولي- نواف الصعدي- سعد بقير.

خط الهجوم: عمر الرويلي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح لحصد النقاط الثلاث، وإن بقي أبها ندًا عنيدًا فوق الميدان على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عبدالله الحربي ومحمد الخامسي، وتطبيق Shahid VIP.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى