دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صفقة القرن.. ميسي حسم قراره بارتداء قميص الهلال والإعلان الرسمي في نهاية الموسم

باتت صفقة انتقال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» عبر بوابة نادي الهلال على وشك الإعلان الرسمي.

ميسي حسم قراره ووافق على ارتداء قميص الهلال بداية من الموسم المقبل 2023-2024، وفقاً لصحيفة المدينة، وذلك في صفقة انتقال حر بالمجان عقب نهاية تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد نجحت إدارة الهلال في التوصل إلى اتفاق مع ميسي بشأن كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده خلال زيارته الأخيرة للمملكة، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة مع نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ويبدو أن الهلال رفع عرضه إلى ميسي، ليشمل حصوله على راتب سنوي يقدر بنصف مليار يورو، بحسب تقارير إعلامية عالمية.

صور | مستعيداً ذكرياته بالمملكة.. ميسي: أمضيت يوماً مثيرًا في استكشاف الدرعية

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل؛ وقد ارتبط اسمه مؤخراً بالرحيل عن قلعة حديقة الأمراء وسط تردد أنباء عن تلقيه عروض مغرية أبرزها من الهلال وإنتر ميامي الأمريكي، بجانب رغبة النجم الأرجنتيني في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ويبدو أن الأمر حسم لصالح الهلال في ظل عرضه المالي التاريخي والمغري الذي يتفوق على إنتر ميامي، بجانب عجز برشلونة عن استعادة خدمات ميسي بسبب مشاكله الاقتصادية.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع برشلونة، وشارك معه حتى الآن في 72 مباراة، أحرز 31 هدفاً وصنع 34 آخرين.

فيديو | رئيس الهلال عن ضم ميسي: المجموعة كلها أهم من أي لاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى