أهم الأخبارالكرة العالمية

مونتيري يصدم ميسي قبل موقعة الحسم في أبطال كونكاكاف

يحط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، الرحال في مدينة جوادالوبي منقوصًا من عنصر «الأمان»، استعدادًا لمواجهة مونتيرو المكسيكي في موقعة الحسم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال كونكاكاف لكرة القدم 2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | هل كان الـVARيعمل؟.. خبير لوائح عن طرد رونالدو: آل بليهي هو الذي بدأ بـ«الفعل المشين»

ويحاول ليونيل ميسي إنقاذ ما يمكن إنقاذه عندما يقود إنتر ميامي أمام مضيفه مونتيري المكسيكي، في المباراة المرتقبة التي تُقام في ساعة مبكرة صباح غدٍ الخميس، على ملعب BBVA ستاديو، لحساب إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال كونكاكاف.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الحارس الشخصي ياسين تشويكو لن يرافق ليونيل ميسي خارج الخطوط في مباراة مونتيري كما اعتاد مؤخرًا، حيث سيكتفى صاحب الأصول التونسية بالتواجد في غرفة الملابس والممر المؤدي إلى ملعب المواجهة.

ولفت التقرير إلى أن السبب وراء حرمان قائد إنتر ميامي من خدمات تشويكو يرجع إلى الجدل الذي صاحب موقعة الذهاب في تشيس ستاديوم، بعدما دخل ليونيل ميسي في جدال حاد مع مساعد مدرب الفريق المكسيكي، نيكو سانشيز، بعد المباراة مباشرة.

وميسي الذي غاب عن المباراة الأولى في الدور ربع النهائي بسبب الإصابة، اكتفى بمؤازرة الفريق الوردي من المدرجات في المهمة التي خسرها في عقر داره بهدفين مقابل هدف، قبل أن يدخل في مشادة مع نيكو سانشيز بعد وصف الأسطورة الأرجنتيني بـ«القزم» في تسجيل مسرب.

وأشار التقرير إلى أنه على الرغم من اعتذار مساعد مدرب مونتيري عن التسريب، في وقت سابق، والتي طالت أيضًا المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، إلا أن الأجواء تبدو متوترة قبيل تجدد الموعد بين الطرفين لحساب إياب دوري أبطال كونكاكاف.

وختم التقرير: «من المرتقب أن يتعرض إنتر ميامي لعقوبات صارمة من قبل اتحاد كونكاكاف بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي صاحبت موقعة الذهاب في الولايات المتحدة، كما تم منع ليونيل ميسي أيضًا من اصطحاب الحارس الشخصي داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى