أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «هاتريك جديد».. كريستيانو رونالدو يطارد رقم ميسي التاريخي

واصل أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لنادي النصر، كتابة التاريخ بعدما بصم على ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك مضيفه أبها، في المباراة المقامة حاليًا بالمحالة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | جوارديولا عن تعنيف جيرليش: «الكاميرات كلمة السر»

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر لسحق مضيفه أبها، بخماسية دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.


صاروخ ماديرا لم يكن في حاجة لأكثر من 11 دقيقة لقص شريط الأهداف أمام أبها، من ضربة حرة مباشرة وضعها بطريقة رائعة، قبل أن يبصم على الهدف الثاني بالطريقة ذاتها عند الدقيقة 21، قبل أن يسجل الهدف الشخصي الثالث عند الدقيقة 42.

واستمر رونالدو في الضغط بقوة على رقم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي، في لائحة الأكثر تسجيلًا من الضربات الحرة المباشرة، بعدما حرك عداد الأهداف إلى الرقم 63 بألوان 5 أندية هي (سبورتينج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس والنصر) إلى جانب المنتخب البرتغالي.

رونالدو، الذي بصم على الهاتريك الثاني تواليًا رفقة النصر في مهمة الضغط على الهلال في الصدارة، بات على بُعد هدفين فقط من ليونيل ميسي، الذي سجل 65 هدفًا من ضربات حرة مباشرة، بقميص أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي إلى جانب منتخب الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى