أهم الأخبارالكرة العالمية

 فيديو | ميامي يعاني في غياب ميسي.. مونتيري يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال كونكاكاف

واصل فريق إنتر ميامي الأمريكي النتائج المخيبة في غياب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سقط في فخ الهزيمة داخل الديار أمام ضيفه مونتيري المكسيكي، بهدفين مقابل هدف، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس أبطال كونكاكاف 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | لا جديد يذكر.. تعرّف على ترتيب الأخضر في تصنيف «فيفا»

وعجز ليونيل ميسي عن العودة إلى صفوف إنتر ميامي، قبل المباراة التي جرت في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب تشيس إستاديوم، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، لتستمر معاناة الفريق الوردي للمباراة الثالثة تواليًا.

لم يكن الفريق الأمريكي في حاجة لأكثر من 19 دقيقة، من أجل افتتاح التسجيل عن طريق توماس أفيليس، عند الدقيقة 19، قبل أن يتلقى ضربة قوية بعد حصول ديفيد رويز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65، لتقلب الأمور رأسًا على عقب.


نقص عددي أحسن الضيف المكسيكي استثماره، بعدما أدرك فريق مونتيري هدف التعادل عند الدقيقة 69، عن طريق ميزا، قبل أن يخطف هدف الفوز القاتل قبل دقيقة واحدة من صافرة النهاية، عن طريق خورخي رودريجيز ليضع قدمًا في المحطة قبل الختامية من البطولة القارية.

ويتأهل بطل كأس أبطال كونكاكاف مباشرة إلى منافسات كأس العالم للأندية 2025 في ثوبها الجديد، فيما حسم مونتيري التواجد مبكرًا في معترك المونديال بغض النظر عن نتائج النسخة الحالية، مستفيدًا من حصد اللقب القاري في عام 2021.

ووضع مونتيري قدمًا في نصف نهائي كأس أبطال كونكاكاف، قبل تجدد المواجهة أمام إنتر ميامي في المكسيك فجر الخميس المقبل، فيما يعوّل الفريق الأمريكي كثيرًا على استعادة ليونيل ميسي قبل هذا الموعد من أجل البقاء في مشهد المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى