أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةالمنتخب السعودي

تنطلق غدًا.. الأخضر الشاب يستعد لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا

واصل المنتخب السعودي تحت 21 عامًا، تدريباته ضمن استعداداته لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2024، والمقامة في الأحساء حتى السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضًا:

أسطورة الاتحاد: لا أحد قادر على إيقاف الهلال

وأجرى لاعبو أخضر 21 عامًا تدريباته على الملعب الرديف بنادي الفتح، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية على البناء، أعقبها مناورة على كامل مساحة الملعب.

من جهة أخرى، استبعد الجهاز الفني، اللاعب أحمد أبو راسين لعدم الجاهزية الطبية، في حين تم استدعاء اللاعب سلمان الجدعاني للالتحاق بالمعسكر.

ويختتم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا الثلاثاء تحضيراته لمواجهة منتخب الأردن مساء الأربعاء ضمن افتتاح منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا تضم إلى جانب أخضر تحت 21 عامًا منتخبات الإمارات، الأردن، العراق، كوريا الجنوبية، أستراليا، تايلاند، ومصر.

وتنطلق غدًا الأربعاء، في محافظة الأحساء (شرق السعودية)، مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، تحت 23 عاماً (2024)، بمشاركة 8 منتخبات.

ويشارك في منافسات البطولة في نسختها الخامسة، والتي تستمر حتى 26 مارس الحالي، إلى جانب المنتخب الأخضر السعودي، منتخبات الإمارات، والعراق، والأردن، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، ومصر، وتايلاند.

وستخوض المنتخبات المشاركة في البطولة مباريات على هيئة مجموعات، حيث ستلعب الفرق الثمانية جميعها في أول يوم، ستتأهل 4 فرق إلى النصف النهائي، فيما ستلعب الفرق الخاسرة لتحديد المراكز المتأخرة من الخامس وما فوق، في حين ستلعب المنتخبات الخاسرة في نصف النهائي لتحديد المراكز الثالث والرابع.

وتأتي دعوة منتخبات من خارج الإقليم “كوريا الجنوبية، وتايلاند، وأستراليا, ومصر” استكمالاً لخطط اتحاد غرب آسيا الرامية لتوسيع المشاركات وفتح المجال أمام منتخبات الاتحادات الأهلية لخوض مباريات مع منافسين من خارج المنطقة؛ بهدف التنوع واكتساب المزيد من الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى