أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أسطورة الاتحاد: لا أحد قادر على إيقاف الهلال

أكد النجم السعودي محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السابق، أن فريق الهلال يمر بفترة ذهبية في الوقت الحالي، في ظل العروض المثالية والنتائج المميزة لكتيبة المدرب المخضرم جورجي جيسوس، معتبرًا أن أزرق الرياض مرشح لاحتكار كافة الألقاب في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يتجاهل «ويمبلي» من أجل «نهائي آرسنال»

ويغرد الهلال خارج سرب صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024، برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد اللدود النصر، مدعومًا بحزمة من الأرقام القياسية، ودون أن يعرف طعم الخسارة، وذلك قبل عشر جولات فقط من ختام الموسم.

واعترف محمد نور، في تصريحات عبر صحيفة «الرياضية»، أن هناك فوارق كبيرة تمنح الهلال الأفضلية أمام باقي المنافسين، ولا يوجد أي فريق قادر على إيقاف الزعيم في ظل حالة التوهج التي تسيطر على مكونات الفريق، حيث تشعر وكأن اللاعبين يتحدون أنفسهم في كل مناسبة.

وعرج أسطورة الاتحاد للحديث عن أسباب تراجع العميد في الموسم الحالي، مشددًا على أن الفريق مر بالعديد من الأزمات، بداية الانتدابات التي لم تكن على المستوى المأمول، إلى جانب تغيير الإدارة الفنية، والخروج المخيب من مونديال الأندية، كذلك الإصابات المؤثرة التي حاصرت النمور، وأجبرت المجرب على الاعتماد على لاعبين جدد وعناصر شابة.

وشدد نور على أن نتائج فريق الاتحاد تبقى جيدة للغاية مقارنة بالظروف المحبطة التي أحاطت بالنمور، وأوجدت هذه الفوارق الكبيرة مع الهلال الذي يعد الأوفر حظًا للسيطرة على مقاليد الألقاب، معتبرًا أنه يتحدث بحيادية وتجرد رغم انتمائه للنادي الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى