أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «ميسي» يشتت تركيز رونالدو أمام الطائي

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مطاردة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى المملكة بعدما استعان جماهير المنافسين في دوري روشن للمحترفين بصاحب الكرات الذهبية السبع في كافة المواجهات أمام النصر، من أجل تشتيت الدون.

وردد أنصار فريق الطائي، هتافات مدوية باسم «ميسي ميسي» مع دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في المباراة المرتقبة أمام النصر، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الشوط الأول.. الاتحاد يحسم نصف المهمة أمام الهلال بثنائية كورنادو وبامسعود

وغطت هتافات جماهير الطائي على صوت المعلق الداخلي في ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، عندما ذكر اسم مهاجم النصر في مشهد بدا وكأنه لم يؤثر على ملامح رونالدو، قبل دقائق من بداية مهمة استعادة نغمة الانتصارات المفقودة.

ويمثل تصرف جماهير الطائي امتدادًا لإصرار مشجعي العديد من الأندية على استحضار هتافات «ميسي» في مواجهة كريسيتانو رونالدو، في محاولة لإخراج الدون عن أجواء المباراة، بالنظر إلى التنافس المثير الذي جمع الكبيرين البرتغالي والأرجنتيني على مدار عقدين.


وكاد رونالدو أن يرد على هتافات جماهير الطائي، بعدما ارتقى فوق الجميع عند الدقيقة 23، ليحول عرضية أندرسون تاليسكا لرأسية قوية أنقذها الحارس براجا بصعوبة، قبل أن يطلق تسديدة أخرى قوية بعد 6 دقائق أخرجها حارس فارس الشمال بأطراف الأصابع إلى ركنية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 57 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما يستقر الطائي في المنطقة الدافئة بالمركز السابع، برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى