أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ليفاندوفسكي يكشف حقيقة الانتقال إلى الدوري السعودي

كشف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، ليلحق بالعديد من الأسماء الرنانة التي شدت الرحال إلى المملكة العربية السعودية في العام الجاري.

وانفتحت شهية أندية الدوري السعودي للمحترفين على جلب صفقات من العيار الثقيل في أعقاب تعاقد نادي النصر مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ميركاتو الشتاء الفائت، قبل أن يعزز مشروع تخصيص الأندية من التحركات نحو تعاقدات قوية لرفع مستوى التنافس.

اقرأ أيضًا:

«عودة بنشرقي».. الجزيرة الإماراتي يحبط أحلام الزمالك

وأوضح ليفاندوفسكي، في تصريحات عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أنه لم يتلق عروضًا من الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الحالي، مشددًا على أنه سيدافع عن شعار نادي برشلونة في الموسم المقبل، والذهاب بعيدًا رفقة البارسا في دوري أبطال أوروبا.

ونفى هداف بايرن ميونخ السابق احتمالية شد الرحال إلى دوري المحترفين السعودي في قادم السنوات، مؤكدًا أنه يشعر بسعادة غامرة مع البارسا وسيعمل على إنهاء مسيرته في جدران كامب، كما أنه أسرته تشعر بالسعادة في إسبانيا.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وحول أجواء الموسم الأول في كتالونيا، قال ليفاندوفسكي: «كنت أتوقع أن أسجل 5 أو 6 أهداف أقل في الموسم المنصرم، لأنني كنت مضطرًا للقيام بالعديد من الأدور فوق الميدان، كانت شخصيتي مهمة داخل وخارج الملعب».

وأعرب مهاجم البارسا عن ثقته في استعادة معدل التهديف في الموسم المقبل، على الرغم من الحصول على لقب هداف الليجا، لافتًا إلى أنه يسعى للحفاظ على مستواه العالي والظهور بأفضل أداء في دوري الأبطال، بعد خروج مخيب في النسخة الماضية.

وخطف روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى برشلونة في الصيف الفائت قادمًا من بايرن ميونخ، جائزة البيتشيتشي في الليجا برصيد 23 هدفًا، بعد صراع مثير مع الفرنسي كريم بنزيما، كما بصم على 10 أهداف بين دوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى