أهم الأخبارالكرة العالمية

تمهيدًا لخطف ميسي.. إنتر ميامي يفض الشراكة مع فيل نيفيل

قرر نادي إنتر ميامي، المملوك لنجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فك الارتباط مع المدرب فيل نيفيل، بعد 15 مباراة فقط على رأس الفريق في الدوري الأمريكي للمحترفين موسم 2022-2023، بسبب تراجع النتائج على نحو لافت في الفترة الأخيرة.

وأعلن إنتر ميامي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، اليوم الجمعة، فض الشراكة مع المدرب الإنجليزي فيل نيفيل، بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم لحصد 5 انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها في الدوري الأمريكي هذا الموسم، ليصبح في وضعية لا يحسد عليها على سلم ترتيب المسابقة.

اقرأ أيضًا:

نهائي كأس إنجلترا.. موعد ديربي مانشستر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

فيل نيفيل، الذي رافق ديفيد بيكهام في حقبة ذهبية بين جدران نادي مانشستر يونايتد، تولى مهمة تدريب فريق إنتر مياني منذ يناير 2021، حيث قاد النادي لحجز مقعد في الأدوار الفاصلة بالدوري الأمريكي مرة واحدة، فيما يعاني الآن في مراكز الهبوط.

ويطمح إنتر ميامي إلى تحسين النتائج بشكل سريع والدخول في زمرة المنافسة على اللقب، من أجل إقناع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان، بتجاهل عرض الهلال السعودي، وشد الرحال صوب الدوري الأمريكي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وارتبط قائد منتخب الأرجنتين ،البالغ من العمر 35 عاماً، مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري يقدر بنحو نصف مليار يورو سنويًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى