دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«بيكهام» يقطع الطريق على الهلال لخطف «ميسي» في ميركاتو الصيف

زادت مهمة نادي الهلال للحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صعوبة بعدما دخل النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام على خط المفاوضات من أجل ضمه إلى ناديه الأمريكي إنتر  ميامي.

وارتبط اسم ميسي مؤخراً بالانتقال إلى الهلال، حيث تحدثت تقارير إعلامية عالمية عن تلقيه عرضاً خيالياً من أجل الانضمام إلى زعيم الرياض في الصيف المقبل مقابل 350 مليون يورو.

برنامج «تيلي فوت» الفرنسي؛ نقل عن جيروم ميري وكيل الأعمال المختص بالدوري الأمريكي، قوله: «ميسي سوف يذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكي بنسبة 20%، فهم قدموا له مشروعًا مميزًا».

وأضاف جيروم ميري: «إنتر ميامي الذي يمتلكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، والذي تفاعل مع ميسي خلال كأس العالم 2022، يبحث عن حلول من أجل ضمه إلى الدوري الأمريكي الموسم المقبل».

وأردف ميري: «الدوري الأمريكي نجح في جذب بيكهام بمنحه امتيازات استثنائية، وهكذا سيقومون بتكرار نفس الأمر مع ميسي حتى يتمكنوا من إقناعه بالانتقال إلى إنتر ميامي».

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 65 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

الخطة «ب».. الهلال يستهدف هذا النجم حال فشل في ضم ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى