الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

«جالتييه أخطأ».. تعليق مفاجئ من باريس سان جيرمان على رحيل ميسي

خرجت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمتها من أجل التعليق على تصريحات مدرب فريقها الأول لكرة القدم، كريستوف جالتييه، بشأن رحيل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وكان جالتييه قد صرح اليوم الخميس بأن ميسي سوف يرحل عن باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم، وأن المواجهة  المقبل أمام كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء، ببطولة الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة لـ«البرغوث الأرجنتيني».

رسميًا.. ميسي يطوي صفحة باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان أصدر بيان نقلته وكالة «فرانس برس» الفرنسية؛ قال فيه: «كريستوف جالتييه عبر عن مستقبل ميسي مع الفريق بشكل غير صحيح».

وأضاف النادي الباريسي: «نريد أن نؤكد للجميع، أن جالتييه يقصد القول إن مباراتنا ضد كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي، هذا الموسم».

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وارتبط قائد منتخب الأرجنتين ،البالغ من العمر 35 عاماً، مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري يقدر بنحو نصف مليار يورو سنويًا.

رابطة الليجا تفتح أبواب برشلونة أمام عودة ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى