الكرة العربيةالدوري التونسي

التهم أسود الرافدين بالثلاثة.. نسور تونس يحلق في أجواء مونديال الشباب

أنعش المنتخب الإنجليزي حظوظ تونس في المزاحمة على بطاقة العبور إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا، والمقامة حاليًا في الأرجنتين، بعدما أسقط نظيره أوروجواي بثلاثية مقابل هدفين.

وأفلت الأسود الثلاثة من كمين السيلسيتي بعدما خطف فوزًا دراميًا 3-2، في قمة لم تكشف متكافئة لم تكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير، والتي جمعتهما على ملعب سيوداد دي لا بلاتا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة مونديال الشباب تحت 20 عامًا.

اقرأ أيضًا:

فيديو| صفقة نارية.. هل تعاقد الاتحاد من محمد صلاح؟

قص منتخب إنجلترا شريط الأهداف عن طريق هومفريس عند الدقيقة 22، قبل أن يضاعف ألفي ديفين التقدم عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد للشوط الأول، ليبدو المشهد وكأن الأسود الثلاثة على أعتاب فوز كبير على الفريق السماوي.

وعاد السيليستي إلى أجواء المباراة في توقيت مثالي، بعدما نجح فرانكو جونزاليس في تقليص الفارق عند الدقيقة 49، إلا أن جيابي أمن انتصار إنجلترا بالهدف الثالث في الدقيقة 90+5، فيما أحرز ماتياس أبالدو هدفًا ثانيًا لأوروجواي عند الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد.

وحرّك منتخب إنجلترا عداد النقاط إلى الرقم 6 في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، بفارق ثلاث نقاط أمام أوروجواي، فيما استفاد نسور قرطاج من المشهد ليزاحم السيليستي على مقعد الوصافة.

وأمطر منتخب تونس شباك شقيقه العراقي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، على ملعب سيوداد دي لا بلاتا، ليتجاوز آثار الخسارة في الافتتاح أمام إنجلترا، فيما ودع أسود الرافدين المسابقة مبكرًا.

ولحساب منافسات المجموعة السادسة، فجر منتخب جامبيا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فرنسا، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، فيما بقي الديوك في القاع دون رصيد من النقاط، بعدما خسر المباراة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام كوريا الجنوبية.

تقدم منتخب جامبيا بهدف سجله تانجي زوكرو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13، قبل أن يهدر ألاجي ساين فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 57، ونجح المنتخب الفرنسي في إدراك التعادل في الدقيقة 61 عن طريق ويلسون أودبورت، قبل أن يسجل مامين سانيانج الهدف الثاني لجامبيا في الدقيقة 68.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى