أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

على طريقة نيمار.. سان جيرمان يطارد بديل مبابي في إيطاليا

منح نادي نابولي الإيطالي، الضوء الأخضر إلى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين، هداف فريق الجنوب، في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما بدا أكثر انفتاحًا على رحيل الدولي النيجيري إلى حديقة الأمراء، بحثًا عن تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء الصفقة.

اقرأ أيضًا:

ميدو يحمل جيسوس مسؤولية الخروج الآسيوي أمام العين

ودخل باريس سان جيرمان على خط المفاوضات مع نادي الجنوب الإيطالي من أجل الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين في ميركاتو الصيف، ضمن تحركات البي إس جي لتعويض الرحيل المرتقب لقائد البي إس جي، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة «Transfer News Live»، أن النادي الفرنسي فتح العديد من قنوات الاتصال من أجل تدعيم الصفوف وسد الثغرات على رقعة المدرب لويس إنريكي في الموسم المقبل، حيث يطمح إلى استثمار رحيل كيليان مبابي من أجل إحداث ثورة شاملة في بارك دي برانس.

ويمثل كيليان مبابي القطعة الأخيرة المتبقية في جلاكتيكوس باريس سان جيرمان، والذي عجز عن تحقيق الهدف الأهم على طاولة ناصر الخليفي في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد رحيل أسماء بحجم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وسيرجيو راموس وأنخيل دي ماريا وماركو فيراتي وماورو إيكاردي عن حديقة الأمراء.

ولفت التقرير إلى أن فيكتور أوسيمين يأتي على رأس أولويات النادي الباريسي في ميركاتو الصيف، حيث دخل في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل حسم الصفقة مبكرًا، على طريقة شراء نيمار دا سيلفا من برشلونة قبل 7 سنوات باستخدام الشرط الجزائي.

وأشار إلى أن إدارة ناصر الخليفي استقرت على دفع الشرط الجزائي في عقد المهاجم النيجيري إلى نابولي، والمقدر بنحو 120 مليون يورو، من أجل قطع الطريق أمام الأندية الإنجليزي الطامحة في الحصول على توقيع أوسيمين، وعلى رأسها؛ مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي.

أوسيمين، البالغ من العمر 25 عامًا، شكّل أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة نابولي في الموسم الفائت، حيث قاد أبناء الجنوب إلى استعادة الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة، خلال 32 مباراة في الكالتشيو.

وانتقل أوسيمين، إلى فريق نابولي في 2020 قادمًا من صفوف ليل الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، حيث دافع عن ألوان نادي الجنوب الإيطالي في 129 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 74 هدفًا، وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى