الكرة العالميةالدوري الفرنسي

موناكو يهزم ليل ويؤجل احتفال باريس سان جيرمان بـ«الليج آ»

حقق فريق موناكو فوزًا صعبًا على ضيفه ليل، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لويس الثاني، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليؤجل احتفال باريس سان جيرمان باللقب حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

موناكو كان في حاجة إلى الفوز فقط من أجل إطالة أمد المنافسة على لقب الليج آ، خاصة بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على لوريان، وبالفعل كان له ما أراد عن طريق يوسف فوفانا عند الدقيقة 58، محققًا الفوز الرابع تواليًا.


ورفع فريق الإمارة رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني على لائحة الدوري الفرنسي، قبل 4 جولات من ختام الموسم المثير، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي بات على بُعد نقطة وحيدة من التتويج، فيما تجمد رصيد ليل عند 52 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب فيلودروم، سقط مارسيليا في فخ التعادل أمام ضيفه نيس، بهدفين لكل طرف، في المواجهة التي جرت بينهما مساء اليوم، والتي شهدت حصول الكاميروني فارس مومبانيه مهاجم فريق الجنوب على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 45.

افتتح الفريق الضيف أهداف المباراة عن طريق المهاجم النيجيري تيريم موفي لنيس، عند الدقيقة 13، ونجح المدافع جوناثان كلاوس في إدراك التعادل لصالح مارسيليا عند الدقيقة 31، ونجح بيير إيميريك أوباميانج في منح التقدم لصاحب الدار عند الدقيقة 56 من علامة الجزاء، قبل أن يفرض ميلفن بارد التعادل مجددًا عند الدقيقة 72.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى