أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو وصور | نصف دستة أهداف في تعادل مثير بين إسبانيا والبرازيل

أنقذ باكيتا منتخب البرازيل من السقوط في فخخ الخسارة أمام مضيفه إسبانيا، بعدما فرض تعادلًا بشق الأنفس، بثلاثية لكل طرف، في القمة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن استعدادات اللاروخا لخوض نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | رسميًا.. بولندا آخر المتأهلين إلى «يورو 2024»

احتاج الإسبان إلى 13 دقيقة فقط من أجل افتتاج التسجيل عن طريق رودري من علامة الجزاء، قبل أن يقدم داني أولموا فاصلًا مهاريًا عند الدقيقة 36، بعدما تلاعب بدفاعات السيليساو، قبل أن يسدد كرة زاحفة، عززت تقدم صاحب الدار.

واستفاد رودريجو من خطأ فادح من أوناي سيمون في الخروج من المنطقة الخلفية، ليفتك الكرة ويسددها من فوق رأس الحارس الإسباني، لينجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 40، ليذهب الكبيران إلى الاستراحة مع أفضلية تقدم الماتادور بهدفين لهدف.

ونجح إندريك في إعادة المواجهة إلى المربع صفر عند الدقيقة 50، بعد ركنية متقنة فشل إيميريك لابورت نجم النصر في إبداعها ليكملها راقص السامبا إلى داخل الشباك، وعاد الحكم ليتصدر المشهد من جديد بعدما منح ضربة جزاء لصالح إسبانيا عند الدقيقة 86، بعد تدخل عنيف على كارفاخال من جانب بيرالدو، ترجمها رودري بنجاح.

ورفض منتخب السيليساو أن ينقاد لخسارة محبطة في إطار مشوار التعافي من النتائج المخيبة، بعدما نجح باكيتا في خطف تعادل قاتل عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، من علامة الجزاء، بعد سقوط كارفاخال في المحظور مع جالينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى