أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صافرة إيطالية تضبط موقعة الهلال والاتفاق.. وبيروفي يقود مواجهة الاتحاد والوحدة

أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، المهمة التحكيمية لمواجهة الهلال والاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، إلى الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن.. والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن الحكم البيروفي كيفت أورتيجا، سيقود مواجهة الاتحاد والوحدة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وجاءت أسماء حكام مباريات اليوم لبطولة الدوري السعودي كالآتي:

 

حكام مباريات اليوم
حكام مباريات اليوم

 

يحط قطار فريق الهلال السريع الرحال في واحدة من المحطات المحفوفة بالمخاطر على طريق استعادة اللقب المفقود، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

الهلال المحمل بـ13 انتصارًا تواليًا يطمح إلى الحفاظ على نسق الفوز القياسي أمام رجال المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، في مهمة تصب في صالح الضيف القادم من الرياض، والمنتشي بتأهل قاري إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا من الباب الواسع على حساب سباهان أصفهان.

ويسعى الاتفاق في المقابل إلى استثمار الفوز الأخير على الخليج بعد 8 جولات عجاف، من أجل التصدي للمد الأزرق الجارف في الدوري السعودي، وإنهاء عقدة أمام الهلال دامت 6 سنوات، عجز خلالها الكوماندوز عن تذوق طعم الانتصار أمام الزعيم.

بينما يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض اختبار جديد على طريق التعافي وإنعاش حظوظ المنافسة على مقاعد المقدمة عندما يلتقي مع الوحدة، في ديربي مصغر مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

الاتحاد استعاد الكثير من البريق المفقود عقب العودة من التوقف الدولي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الجار القادم من مكة المكرمة، الباحث بدوره عن الاستقرار في المنطقة الدافئة في ظل الصراع المستعر في قاع المسابقة والذي لا يبدو بعيدًا بشكلٍ كافٍ عنه.

https://koorabreak.com/52305/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى