أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

هل حسم ريال مدريد صفقة مبابي؟.. كامافينجا يرد

اعترف الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، أن الحديث عن انتقال كيليان مبابي إلى الميرينجي سابق لآوانه احترامًا لنادي باريس سان جيرمان، مشددًا على أن المناقشات الجانبية مع قائد الديوك أثناء التواجد في معسكر المنتخب تكون من باب الاستمتاع لا لحسم القرارات المصيرية.

اقرأ أيضًا:

مصائب العالمي لا تأتي فُرادى.. غيابات بالجملة تنتظر النصر في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

ويتأهب إدواردو كامافينجا لخوض مهمة شاقة رفقة ريال مدريد أمام ضيفه لايبزج الألماني، في المباراة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

وأوضح كامافينجا، في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الثيران الحمراء، اليوم الثلاثاء: «انتقال كيليان مبابي إلى مدريد؟، لم أتحدث في هذا الأمر من قبل؛ إنه لاعب في باريس سان جيرمان الآن، ولا أعرف ما الذي سيحدث في الموسم المقبل».

وأضاف متوسط الميدان الفرنسي: «مبابي ليس لاعباً في ريال مدريد، وعليما احترام باريس سان جيرمان، لا أعرف كل ما يقوله الناس حيال الصفقة، لكن الحقيقة هي أنني ألعب الآن في فريق ريال مدريد وأستمتع بما لدي، ويتوقف دوري عند هذا الحد».

واعترف كامافينجا أنه من الوارد أن يسأل كيليان مبابي في معسكر منتخب فرنسا في الشهر الجاري، حول مصير المفاوضات مع ريال مدريد، معقبًا: «أعتقد أنه لن يكشف عن حقيقة الأمر، أنا أذهب إلى المنتخب من أجل الاستمتاع، متأكد من أننا سنتحدث عن ذلك، لكنه لن يقول أي شيء، إنه أمر طبيعي».

وحول المواجهة المرتقبة أمام لايبزج، أكد متوسط الميدان الفرنسي: «إنها مهمة للغاية، لا ينبغي أن يسيطر علينا الشعور بأننا نمتلك أفضلية، بسبب الفوز في ألمانيا بهدف نظيف، علينا اللعب بسعادة أمام جماهيرنا، أريد فقط الفوز وهذا كل شيء، ولا يمكن أن نغفل أن ريال مدريد المرشح دائمًا لحصد اللقب الكبير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى