أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. سان جيرمان إلى ربع النهائي على أنقاض سوسيداد

قاد المتألق كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لحجز مقعد في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعدما جدد الفوز على مضيفه ريال سوسيداد الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنويتا، لحساب إياب دور الستة عشر.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. الهلال يضرب الاتحاد بثنائية ويضع قدمًا في نصف النهائي

لم يكن الفريق الفرنسي في حاجة لأكثر من 15 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى سوسيداد، بعدما أرسل عثمان ديمبلي الكرة إلى كيليان مبابي في الرواق الأيسر، ليقدم الأخير فاصلًا مهاريًا قبل أن يطلق العنان لتسديدة مقوسة ذهبت على يسار الحارس ريميرو.


ألقى سوسيداد بكل أوراقه من أجل العودة إلى أجواء المعترك الأوروبي ليترك مساحات شاسعة في المناطق الخلفية أحسن الباريسيون استثمارها، بعدما مرر لي كانج إن كرة بينية إلى مبابي، ليتوغل صوب منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة على يمين ريميرو هذه المرة.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، بصم ميكيل ميرينو على هدف حفظ ماء وجه الفريق الباسكي، عند الدقيقة 89، لتنتهي مغامرة ريال سوسيداد عن محطة ثمن النهائي، تاركًا رجال الإسباني لويس إنريكي ليواصلوا رحلة البحث عن اللقب المفقود مستفيدًا من الفوز ذهابًا بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى