دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | الشتاء الساخن.. الهلال يتحرك لخطف لاعب النصر في يناير 2024

يبدو أن كرة القدم السعودية على موعد مع ميركاتو شتوي ساخن جداً، قد يشهد صفقات مدوية أبرزها انتقال أحد نجوم فريق النصر إلى الجار اللدود والغريم التقليدي الهلال.

الإعلامي الرياضي متعب بن عبد الله، أكد أن أحد أندية العاصمة الرياض يتحرك حالياً للحصول على خدمات لاعب الجار، مشيراً أن هذا اللاعب ينتهي عقده بعد عام واحد من الآن.

من جانبه؛ كتب الإعلامي خالد بن عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «لاعب محلي في نادي النصر سينتقل لنادي الهلال ومن الممكن أن يصل الأمر إلى فسخ عقده مع ناديه وتغيير وكيله الحالي».


تلك الأنباء جعلت التكهنات تذهب نحو الجناح الأيسر لفريق النصر، خالد الغنام، الذي ينتهي عقده مع العالمي في 30 يونيو 2025، علماً بأن شارك بالقميص الأصفر هذا الموسم 2023-2024 في 11 مباراة مع العالمي في مختلف البطولات بواقع 94 دقيقة فقط، صنع خلالها هدفًا واحدًا.

الغنام البالغ من العمر 23 عاماً يشعر بالضيق بسبب عدم حصوله على وقت كافة للمشاركة مع النصر، فهو لم يبدأ كأساسي في أي مباراة، وأقصى مدة مشاركة له كانت 11 دقيقة أمام أحد بكأس خادم الحرمين الشريفين.

خالد الغنام بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف القادسية قبل الانتقال إلى النصر، خلال شهر يناير من عام 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع العالمي في 103 مباراة، أحرز 10 أهداف وصنع 12 آخرين.

خالد الغنام
خالد الغنام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى