الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مبابي يرفض «قميص بنزيما».. ويترقب رحيل هذا اللاعب عن ريال مدريد

يرفض نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي؛ خلافة مواطنه كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الحالي، برتداء قميصه رفقة ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان بعزمه الرحيل عقب انتهاء مدة تعاقده مع النادي في 30 يونيو المقبل، حيث تشير التقارير الإعلامية العالمية إلى وجود اتفاق مسبق بينه وبين إدارة ريال مدريد الإسباني على الانتقال إلى صفوف المرينجي في صفقة مجانية.

عاجل | انتهت القصة.. كيليان مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029

بنزيما رحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي 2022-2023، حيث انضم إلى صفوف الاتحاد، ومنذ ذلك الحين لم يرتدي أحد القميص رقم «9» رفقة المرينجي.

شبكة Defensa Central الإسبانية؛ أوضحت أن ممثلي مبابي وريال مدريد ناقشوا كل تفاصيل صفقة انتقال النجم الفرنسي إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد 2024-2025 وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت بأن فايزة العماري، والدة ووكيلة أعمال مبابي، قالت شخصيًا لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن نجلها لا يرغب في ارتداء القميص رقم «9»، مشيرة أنه يرغب في ارتداء نفس رقمه رفقة منتخب بلاده فرنسا، وهو القميص الذي يحمل الرقم «10».

يشار أن القميص رقم «10» بين صفوف ريال مدريد يرتديه حالياً نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الذي من المنتظر رحيله عقب نهاية تعاقده في الصيف المقبل.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

مبابي البالغ من العمر 25 عاماً؛ شارك مع باريس سان جيرمان في 291 مباراة، أحرز خلالها 244 هدفاً وصنع 105 آخرين، ومع منتخب فرنسا الأول خاض 75 مباراة، أحرز 46 هدفاً وصنع 30 آخرين، وقد توج خلال مسيرته بـ18 بطولة، أبرزها كأس العالم 2018.

فيديو | جوارديولا ساخراً من إمكانية التعاقد مع مبابي: أتوقع له مستقبلًا رائعًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى