أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | «صديق ميسي» يطرق أبواب إنتر ميامي

واصلت إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تكوين جلاكتيكوس تاريخي استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل 2024-2025، بعدما نجحت في الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي لم يكن النجم الوحيد الذي لبى نداء النادي الأمريكي في ميركاتو الصيف، بل نجح إنتر ميامي في إقناع ثنائي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، في شد الرحال إلى الولايات المتحدة في صفقتي انتقال حر من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد معجزة الفيحاء.. تعرف على المتأهلين إلى «ثمن نهائي» أبطال آسيا

وكشفت صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، أن إنتر ميامي يواصل مطاردة كافة أصدقاء صاحب الكرات الذهبية الثماني، المتاحين في الميركاتو الحالي، بحثًا عن السيطرة على مقاليد الألقاب في بلد العم سام، وذلك لعدما جنى ثمار المخطط بالحصول على كأس الدوريات، وهو التتويج الأول في مشوار النادي الأمريكي.


ولفت التقرير إلى أن إنتر ميامي يتمسك بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، في صفقة مجانية بعد فك الارتباط مع جريميو البرازيلي، ليقترب من حزم الحقائب صوب الدوري الأمريكي، بعقد يمتد لموسم وحيد قابل للتمديد لعام آخر.

أحدث القطع التي يطاردها النادي الأمريكي تتمثل في صديق ليو المقرب لويس سواريز، حيث يطمح إنتر ميامي لجلب مهاجم من الطراز الرفيع، بعدما قدم موسمًا مثاليًا بالمشاركة في 52 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجّل خلالها 24 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى