أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بعد إصابته.. فيتوريا يستبعد إمام عاشور ويضم متوسط ميدان الأهلي

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، استبعاد إمام عاشور نجم الأهلي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعرض إمام عاشور، الذي يقدم مستويات مميزة رفقة الشياطين الحمر، للإصابة في الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والإسماعيلي؛ حيث تم استبداله فورًا، ونقله إلى المستشفى للاطمئنان على حجم الإصابة.

الاهلي ضد الاسماعيلي
الاهلي ضد الاسماعيلي

واختار فيتوريا، أحمد حسن كوكا، نجم النادي الأهلي، والذي بدأ المشاركة في قائمة الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، ليكون بديلاً لإمام عاشور خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

الكشف عن حجم إصابة إمام عاشور

وأصدر النادي الأهلي أمس الأحد، بيانًا رسميًا، للكشف عن حجم إصابة إمام عاشور، موضحًا أنه تعرض للإصابة؛ حيث قال طبيب النادي الأهلي أحمد جاب الله: «إمام عاشور تعرض لكدمة شديدة في الساق وجزع في الرباط الخارجي للكاحل، والأشعة جاءت مطمئنة لكنه يحتاج من 6 إلى 10 أيام للتعافي بشكل كامل».

وعلق إمام عاشور على إصابته؛ حيث قال عبر حسابه على تطبيق «انستجرام»: «الحمد لله.. أنا بخير كدمة بسيطة.. شكرًا جدًا لكل الناس الذين حرصوا الاطمئنان عليَّ».

الأهلي يقسو على الإسماعيلي

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري، مع تبقي مباراة مؤجلة للشياطين الحمر، فيما جاء الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط.

فيديو | الأهلي يصعق الإسماعيلي بثلاثية في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى