أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الزمالك في ورطة بسبب إمام عاشور

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، برئاسة مرتضى منصور، يعاني من أزمة حقيقة على الرغم من الابتعاد عن مقاليد الحكم داخل البيت الأبيض، وذلك بسبب عقد متوسط ميدانه السابق إمام عاشور، والذي انتقل إلى الغريم اللدود الأهلي في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنها لم تعثر حتى الآن؛ على عقود بيع متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم السابق إمام عاشور، إلى فريق ميتيلاند الدنماركي، في ميركاتو الصيف الفائت، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

اقرأ أيضًا:

القضاء الألماني يُغرم «فيفا» 150 ألف يورو

وأكدت اللجنة الثلاثية أن العقد الخاص ببيع إمام عاشور إلى الفريق الدنماركي غير موجود داخل نادي الزمالك، كما أنها لم تجد أي إثبات رسمي في محاضر اجتماعات مجلس الإدارة المستقيل، يفيد برحيل متوسط ميدان الفريق إلى صفوف ميتيلاند.

الأزمة لم تتوقف عن هذا الحد حيال الصفقة التي تحاصرها الكثير من الشبهات خاصة في أوساط الجماهير البيضاء، حيث ذكرت اللجنة الثلاثية أن أموال بيع إمام عاشور ليست مدرجة في اجتماعات المجلس السابق، وفقًا للمرفقات المتواجدة التي تمت مراجعتها حتى الآن.

وانتقل إمام عاشور إلى نادي ميتيلاند في يناير 2023 قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار، حيث دافع عن ألوان النادي الدنماركي في 7 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجّل خلالها هدفين، قبل أن يبتعد عن العشب الأخضر بسبب إصابة قوية.

ونجح الأهلي المصري في الحصول على توقيع إمام عاشور بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الدنماركي في ميركاتو الصيف الحالي، ليدافع عن شعار المارد الأحمر بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة التي أسالت الكثير من الحبر.

ويعاني إمام عاشور، الذي سقط في فخ الإصابة في 22 أبريل الفائت، من قطع في وتر العضلة الخلفية، يحتاج إلى برنامج مكثف لمدة 15 أسبوعًا من أجل التعافي، ليعود إلى العشب الأخضر أواخر أغسطس الجاري، وفقًا لطبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى