أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

توابع أحداث متروبوليتان.. اعتقال 6 من جمهور فينورد

أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على 6 من أنصار نادي فينورد روتردام، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق الهولندي أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

خطف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فينورد روتردام الهولندي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

صور | أبطال أوروبا.. لاتسيو يصعق سيلتك في الوقت القاتل

وأوضحت الشرطة الإسبانية، أن اعتقال أنصار الفريق الهولندي جاءت في أعقاب ارتكابهم أعمال شغب داخل منطقة كبار الزوار في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد، عقب المباراة التي جمعت الروخي بلانكوس وفينورد، ما أسفر عن وقوع مصابين ومهاجمة السلطات.

ولفت البيان إلى أنه تم اعتقال ستة مشجعين من أنصار فينورد بسبب الاشتباه في تسببهم في إصابة بعض الأشخاص، فيما اعتقل السادس لمهاجمته السلطات، مشيرًا إلى أن عمر خمسة من المعتقلين يتراوح بين 20 و52 عامًا فيما يبلغ عمر الآخر 17 عامًا.

وأفادت التحقيقات الأولية إصابة خمسة من مشجعي أتلتيكو مدريد كانوا في منطقة كبار الزوار، في المباراة التي شهدت حضورًا جماهيريًا ضخمًا من مشجعي الفريق الهولندي بلغ عددهم نحو أربعة آلاف شخص، وأجبرت الشرطة الإسبانية على نشر أكثر من ألف و300 عنصر من قوات الأمن والإطفاء والصليب الأحمر لتأمين المباراة.

وقبض أتلتيكو مدريد الإسباني على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام لاتسيو الإيطالي، بينما بقي سيلتك في القاع برصيد خالٍ من النقاط، خلف فينورد روتردام الهولندي بـ3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى