أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإسبانيالكرة العالمية

صور | أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد ينجو من فخ فينورد بشق الأنفس

خطف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فينورد روتردام الهولندي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

باغت الضيف الهولندي أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد مرور 7 دقائق فقط مستفيدًا من النيران الصديقة، بعدما أودع ماريو هيرموسو الكرة بطريق الخطأ في مرماه، إلا أن الرد الإسباني لم يتأخر سوى خمس دقائق أخرى، بعدما تكفل ألفارو موراتا بإعادة المباراة إلى المربع صفر.

اقرأ أيضًا:

فيديو | الاتحاد يتلقى دفعة قوية قبل ديربي جدة

وعاد فينورد ليستعيد التقدم مجددًا بعدما فتح ثغرة في دفاعات رجال المدرب دييجو سيميوني، عند طريق دافيد هانكو عند الدقيقة 34، إلا أن أنطوان جريزمان رفض أن يذهب الروخي بلانكوس إلى الاستراحة متأخرًا، ليدرك التعادل عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني، تكفل ألفارو موراتا بمنح أتلتيكو مدريد هدف التقدم لأول مرة عند الدقيقة 47، بعد تمريرة رائعة من ناهويل مولينا، لتمر الدقائق المتبقية ثقيلة على الطرفين ولكن دون تغير يذكر في عداد النتيجة.

وانتزع أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام فينورد روتردام الذي تراجع إلى الوصافة، في انتظار المواجهة المرتقبة بين لاتسيو الثالث بنقطة وحيدة أمام سيلتك الإسكتلندي الأخير دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى