أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الاتحاد يتلقى دفعة قوية قبل ديربي جدة

تلقى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، دفعة قوية قبيل الموعد المرتقب أمام جاره اللدود الأهلي، في ديربي جدة الكبير ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، بعدما استعاد جهود الهداف الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، بعد التعافي من الإصابة.

ويتأهب الاتحاد لخوض اختبار من العيار الثقيل أمام غريمه الأهلي، بعد توقف عارض في الموسم الفائت لديربي جدة بسبب غياب الراقي عن ساحة الكبار، وذلك في القمة التي تُقام بعد غدٍ الجمعة، لحساب الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

«الآسيوي» يدعم التحرك السعودي لاستضافة مونديال 2034

وحصل الهداف الفرنسي على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى المران الجماعي، تمهيدًا لدعم النمور في موقعة ديربي جدة المرتقب أمام الأهلي، في واحدة من المحطات المهمة على طريق الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي.

ونشر الاتحاد، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، يوثق ظهور كريم بنزيما في مران النمور مساء اليوم، ليتنفس نونو سانتو الصعداء، في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة التي يمنحها قائد الديوك لهجوم العميد.


وتعافى كريم بنزيما من متاعب على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، والتي تعرض لها عقب مباراة النادي الغربي أمام مضيفه الأخدود، التي جمعتهما منتصف سبتمبر الماضي، وحسمها الاتحاد خارج القواعد بهدف النجم الفرنسي، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد أمام أجمك الأوزبكي وسباهان أصفهان الإيراني في الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا، كما امتد الخروج من تشكيل الفريق أمام الفتح والفيحاء في الدوري، ثم مواجهة الخلود، في كأس الملك.

وخاض كريم بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، 6 مباريات رسمية رفقة الاتحاد لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، منذ شد الرحال إلى جدة في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بمعدل 492 دقيقة، بصم خلالها على 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى