أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعد الإصابة القوية.. طارق حامد يجري عملية جراحية ناجحة

أعلن نادي الاتحاد اليوم الاثنين، خضوع الدولي المصري طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لعملية جراحية في الوجه، بعد إصابته في مباراة العميد أمام نظيره الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال نادي الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «أجرى لاعب الفريق الكروي الأول طارق حامد عملية جراحية تكللت بالنجاح على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام الصفاقسي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية».

وأضاف نادي الاتحاد: «اطمأن رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي على حالة اللاعب الصحية وسلامته، متمنياً له عاجل الشفاء».

إصابة طارق حامد

وتعرض المصري الدولي طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإصابة قوية في الوجه، خلال مباراة فريقه أمام نظيره الصفاقسي التونسي، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وتدخل حسين الساعدي لاعب الصفاقسي، على طارق حامد في منتصف الملعب في كرة مشتركة بينهما؛ مما أدى إلى حدوث جرح دموي في الوجه، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب النادي التونسي.

وتدخلت عربة الإسعاف إلى أرض الملعب لتنقل اللاعب طارق حامد إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بعد إصابته القوية في المباراة.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تم نقل اللاعب طارق حامد إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرّض لها في الشوط الأول من لقاء الصفاقسي التونسي، ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية».

 

فيديو| الاتحاد يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الصفاقسي في مباراة «دموية»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى