الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. برشلونة يحرم جماهيره من تقليد عمره 31 عاماً

سوف تذهب جماهير فريق برشلونة إلى ملعبها الخاص «كامب نو» لحضور مواجهة كلاسيكو الأرض أمام الغريم اللدود ريال مدريد، وهي تفتقد إلى تقليد اعتادت عليه لمدة 31 عاماً.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2022-2023، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية؛ أكدت أن إدارة برشلونة قررت خوض مواجهة ريال مدريد دون «تيفو» وهو أمر لم يحدث في الكلاسيكو على ملعب «كامب نو» منذ عام 1992.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة قرر عدم صنع «تيفو» في الفترة التي تسبق المباراة ضد ريال مدريد، ووضع حدا لتقليد استمر 31 عاماً، دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

برشلونة اعتاد استغلال مباريات الكلاسيكو ضد ريال مدريد لبث رسائل معينة عن طريق الـ«تيفو»، مثل دعم مدربه الراحل تيتو فيلانوفا في معركته ضد مرض السرطان، أو الذي نشروه لتكريم يوهان كرويف بعد وفاته.

«إل موندو ديبورتيفو» أشارت أن السبب وراء قرار إدارة برشلونة قد يكون انشغالها خلال الأيام الماضية بالتصدي للاتهامات الموجهة إلى النادي بالفساد والرشوة والتزوير، أو قد يكون الامتناع في حد ذاته رسالة للتقليل من الخصم ريال مدريد بأن المباراة لا تختلف عن غيرها وذلك في ظل سوء العلاقة بين إدارة الناديين عقب قيام المرينجي بالإعلان عن عزمه التحرك ضد البلوجرانا بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

برشلونة يدخل المباراة وهو يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، متفوقاً على ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة من نفس عدد المباريات.

التشكيل المتوقع.. ليفاندوفسكي على رأس كتيبة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى