أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

الوحدة يقسو على الجيش الملكي ويعبر إلى مجموعات كأس الملك سلمان

أكرم فريق الوحدة الإماراتي وفادة ضيفه الجيش الملكي المغربي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي، لحساب إياب الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

لم يكن الفريق الإماراتي في حاجة لأكثر من 16 دقيقة من أجل اختراق دفاعات الجيش الملكي، بعدما ارتقى فاكوندو دانيل كروسبزكي، فوق الجميع ليسدد رأسية لا تصد ولا ترد مرت إلى شباك الحارس المغربي أيوب بولبير.

اقرأ أيضًا:

مصائب الشباب لا تأتي فرادى.. خالد البلطان يقرر الرحيل

تخلى الجيش الملكي عن الحذر الدفاعي من أجل البقاء في المشهد العربي، فيما لجأ الوحدة إلى الهجمات المرتدة الخاطفة لتأكيد التفوق، وبالفعل نجح جواو بيدرو في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 53، بعدما حول ركنية إيكمان إلى رأسية متقنة سكنت شباك المغاربة.

ضغط الجيش الملكي بقوة بحثًا عن هدف ينعش آمال الفريق في البقاء في البطولة، إلا أن هجمات المغاربة افتقدت إلى الدقة في الأمتار الأخيرة، قبل أن يحسم آلان لوريرو بطاقة التأهل رسميًا، بالتوقيع على ثالث الأهداف عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

وحجز الوحدة الإماراتي مقعدًا في منافسات دور المجموعات، المقررة بين يوليو وأغسطس المقبل في المملكة العربية السعودية، مستفيدًا من التعادل السلبي دون أهداف في عقر دار الجيش الملكي، ليلحق بركب المجموعة الرابعة، إلى جوار حامل اللقب الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري، والفائز من مواجهة نواذيبو الموريتاني والكويت الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى