أهم الأخبارالكرة العربية

كأس الملك سلمان.. الجيش الملكي يحبط انتفاضة الاتحاد الليبي

أحبط فريق الجيش الملكي المغربي انتفاضة الاتحاد الليبي ليعبر إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على الرغم من الخسارة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشهداء بنينا.

افتتح الفريق الليبي أهداف المباراة مبكرًا، بعد مرور 10 دقائق فقط، من تسديدة بعيدة المدى حملت توقيع عبدالغفور المهري، سكنت شباك الجيش الملكي، قبل أن يتكفل المهاجم المتألق بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة 36، لينعش آمال الاتحاد في العودة إلى الأجواء العربية.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يحسم نصف المهمة أمام تشيلسي في ربع نهائي أبطال أوروبا

ونجح الجيش الملكي في تقليص الفارق قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق مصطفى السهد، ليزيد من معاناة أصحاب الأرض، إلا أن الاتحاد تمسك بالأمل حتى النهاية، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 82، عن طريق عبدالغفور المهري «هاتريك»، إلا أن الوقت لم يكن كافيًا لمعادلة نتيجة الذهاب.

واستفاد الجيش الملكي المغربي من الفوز على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في الرباط، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت منتصف مارس الفائت، ليفرض موعدًا مثيرًا في الدور التمهيدي الثاني أمام الفائز من مواجهة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي.

نواذيبو يفلت من الكمين الأردني

وعلى ستاد عمان الدولي، ودع فريق شباب الأردن كأس الملك سلمان مبكرًا، بعدما حقق فوزًا باهتًا على ضيفه نواذيبو الموريتاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب إياب الدور التمهيدي من البطولة العربية.

بصم سليم عبيد على هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 43، إلا أن الفوز لم يكن كافيًا لاستمرار الفريق الأردني في البطولة، بعدما سقط أمام نواذيبو، برباعية مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جرت مارس الماضي، على ملعب الشيخ ولد بيديا في العاصمة نواكشوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى